اعزائي المتابعين لقصص المدرسه
عدت لكم بقصه جديده ومغامرات شيقه واحداث فريده من نوعها
منقوووووووله
اليوم القصه عن طاقم التدريس ومايحدث خلف كواليس مكاتب المدرسين ، وعن المدرسين بأنواعهم0
الشخصيات:-
المدير= العم علي (barywi)
النائبة= همسات المحبه.
استاذ العربي = مداح القمر.
استاذ الرياضيات = ســامح
استاذة الانجليزي = انجلينا.
وصاحب المقصف = سيد العاطفي.
والبقيه نتعرف عليهم مع سياق القصة
تابعونا.
اكشششن
{اجتماع}
عدت لكم بقصه جديده ومغامرات شيقه واحداث فريده من نوعها
منقوووووووله
اليوم القصه عن طاقم التدريس ومايحدث خلف كواليس مكاتب المدرسين ، وعن المدرسين بأنواعهم0
الشخصيات:-
المدير= العم علي (barywi)
النائبة= همسات المحبه.
استاذ العربي = مداح القمر.
استاذ الرياضيات = ســامح
استاذة الانجليزي = انجلينا.
وصاحب المقصف = سيد العاطفي.
والبقيه نتعرف عليهم مع سياق القصة
تابعونا.
اكشششن
{اجتماع}
المدير: يااساتذة لازم تشوفوا حل ، درجات الطلاب في النازل
ماعندنا ولا طالاب متفوق ، الي درجاتهم معقوله ينعدوا باصابع اليد
مايستوي ذا الكلام لازم نخرج بقرار ولا ايش رايكم.
همسات وهي تعدل نظاراتها: والله يااستاذ اولياء الامور هم الي
يضيعوا بأولادهم تخيل لما استدعي ولي امر طالب او طالبه
واقوله ابنك مشاغب ،يقول هذا شي طبيعي وشقاوه اطفال
ويقلب الحق علينا ، كيف اتفاهم معاهم اني!!
مداح : نعم هذا مايحدث فعلاً هل تصدقون في اختبارات اللغه
لم يحصل طالب واحد على درجه كامله، وعندما اخبرهم لما ذا
يقولون بأن الاسئله صعبه وانني افعل هذا متعمداً حتى لايتفوقوا
انهم جيل فاشل لايصلح للدراسة..(يتكلم فصحى لانه استاذ عربي)
المدير: لا حول ولا قوه الا بالله على ايامنا كنا نحب الدراسه اغلبنا
كان يشتغل ويدرس بنفس الوقت مالهم عيال ذا الزمن كذا مدلعين؟!!
سامح: والله صدق مدلعين بس بايكبروا بايعقلوا
هذه مرحله يمروا بها بحياتهم بعدين بيضحكوا على نفسهم.
مداح: لكن يجب الا نسكت عن هذه المهزله، نحن هنا لندرسهم وننصحهم.
همسات: ايوووة والله معك حق يااستاذ، بس والله اخاف اعملهم محاظره
يقوموا يضربوني!!!
"هنا يدق الجرس"
المدير: يلا يااساتذه الجرس دق ، قوموا كل واحد على حصته.....
اوووه نسيت! الوزاره بعثة لنا استاذة جديدة للانجليزي بدل الاستاذ
الي استقال، اليوم بتوصل رحبوا بها ورووها دروسها.
همسات: حاضر يامدير هذا شغلي ، لاتوصي.
سامح: والله ياريت تخبروا الوزاره تدورلكم استاذ بدالي ، شكلي
بلحق ابو الانجليزي.
المدير: اذكر الله يااستاذ سامح ايش الي تقوله!، اصلاً محد بياخذ مكانك
انت الوحيد الي استحملتهم ثلاث سنوات للان، ولا الباقين كل سنه نغيرهم.
سامح: حاضر يامدير بنصبر عليهم والله يعيننا بس، على عيال اخر زمن،
وبينه وبين نفسه يقول(افهم اشتي تزود لي الراتب حقي بس)..
{وراح كل استاذ لفصله}
والنائبه "همسات" تستقبل استاذه الانجليزي "انجلينا"
همسات: اهلاً اهلاً بالاستاذه الجديده، ولكم ولكم^_^
انجلينا: هااااااي .
همسات: ياأهلاً بك يااستاذة وربي حبيتك من اول ماشفتك وانتي
اكيد بتحبي المدرسه اي استاذ يجي هنا يتشعبط ولا يقدر يسيب
المدرسه ،، وبنفسها تقول(استغفرالله يارب).
انجلينا: ايوة باين انها مدرسه نموذجيه اتمنى اكون عند حسن الظن،
يااستاذه ياريت لو تعرفيني على مكتبي والفصول الي بدرسها.
همسات: مالك كذا مستعجلة، عادنا بنجلس بنشرب لنا شاهي
ونهدر ونتعرف لاحقين عالدراسه.
انجلينا: اوكيه نو بربلم
همسات: يا"يحيى" هات لنا قلصين شاهي، بس الله الله اعمل فيبه
نعناع علشان الضيفة حقنا.
سيد العاطفي (يحيى): حاضر يااستاذة من عيوني ،
تشتي حاجه مع الشاي- سندويتش ولا اي حاجه ثانيه. انجلينا : ايوه لو سمحت جيب أأآ..........همسات: يلا روح بسرعه جيب الي قلت لك عليه.
يحيى : طيب طيب رايح.همسات: يابنتي اليوم بس بعرفك على الطلاب والطالبات ومن بكره
بيبداء دوامك الرسمي.
انجلينا: اووكى.يحيى: تفضلوا يامدرسات.
همسات: يلا اطرحه وروح كمل شغلك.
يحيى: يااستاذة جاوبي المدير له ساعه يصيح لك.
همسات: بالله- ماسمعت- يلا بروح عن اذنكم.
انجلينا: اذنك معك.
لما راحت همسات:-
يحيى : ياأستاذه الجديدة أأ
انجلينا: اسمي انجلينا.
يحيى: عاشت الاسامي شوفي يااستاذة انجلينا
انجلينا: ايش في؟؟؟
يحيى : انتبهي تصدقي كلام النائبه شوفيها اكبر بكاشه.
انجلينا: ليش؟ حرام! باين انها طيبه وحبوبه.
يحيى: ايش من طيبة!!! هي بس تقولك كذا مشان ماتهربي من المدرسه.
انجلينا: وليش اهرب ؟ والله حلوه مدرستكم - عجبتني.
يحيى : عادك مش داريه بالدنيا الطلاب هنا جن- قرود- بيطلعولك قرون
ليش مش عارفه انتي استاذه انجليزي رقم كم بالمدرسه ذي؟؟؟
انجلينا: ايوة قالوا لي.
يحيى: ايش قالوا لك؟
انجلينا: قالوا لي انه انا استاذة انجليزي رقم 2 لانه الي يجي هنا يتشعبط.
يحيى: ايش قلتي!!!!!!! الثانيه هههههههههههههههههه موتيني ضحك
يااستاذة انتي رقم 14 "يساني الشميز حقه" وماشاء الله قمر 14 .
انجلينا: اححححممممم ماقلت لي ليش يغيروا كثير؟؟
يحيى: اوووه يااستاذه الطلاب هنا زي الجن مايخلو استاذ بحاله.انجلينا : لااااااا- يااا..
يحيى: يحيى ، اسمي يحيى.انجلينا : طيب يايحيى ، تشرفنا، بس انا اسلوبي غير اكيد بقدر اتفاهم معهم.
يحيى: هههههههههه تصدقي، كم قد سمعت هذا الكلام، بس خلاص ماعاد بطفشك انتي ابقي هنا بعدين احكمي.اجت النائبه تقول بكل صوتها:
يحييييييييييييى.
يحيى: يماااااه ماااالك فجعتينا، هي الا اذن عرقين وغضروف
وانتي تهبي له صواعق.انجلينا: ههههههههههههه.
همسات: تكذب عليا رحت للمدير قال لا صيح لي ولاشي.
يحيى: بالله، يمكن سمعت غلط، يلا انا رايح.
همسات: ريح تروح روحك يلا انقلع.
"انجلينا تتفرج بانبهار "همسات: مالك!! يلا تعالي برويلك فصلك.
انجلينا: اووووكى.
" دخلت انجلينا وهمسات للفصل وهو بحله فوضه عارمه
الدنيا تخابط مخابطه واول ماشافهم احسن واحد:-
احسن واحد(حسونه): ياطلااااااااااااب ياعياااااااااااال شووووفوووووا
"الطلاب كلهم يتفرجوا"
حسونه: استاذة جديدة- زبون جديد- يلا اخترعو اساليب جديده
ذي المره<<<<<<< قصده اساليب التطفيشالطلاب: هيييييييييييييييه اوووووووووووه يييييييييييييييه
همسات: آصه وجع.....أصه...أصه بقولكم ياجن اسكتوووووووا.
حسونه: يااستاذة الجديده، شفتي كيف تصايح فوقنا!!؟انجلينا: اممممممم طيب اذا هدأتوا مابتصيح فوقكم.
حسونه: اشششش ياعيال اسكتوا الاستاذه باين انها طيبة.انجلينا: انتو خليكم شاطرين وحبوبين ونحنا مابنصايح فوقكم."اوووكى"
والباقي بالجزء الثااااااااااااني
ترقبوووووووووووووونا
ترقبوووووووووووووونا